إشادة كبيرة من لويس إنريكي لكيليان مبابي

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 11:29 ص

0

0

عبر المدير الفني الاسباني ، لويس انريكي مارتينيث  المدير الفني لفريق نادي باريس سان جيرمان ، عن سعادته الكبيرة بشأن مستوى اللاعب كيليان مبابي ، النجم الأول لفريق العاصمة الفرنسية خلال الفترة الأخيرة.

سعادة انريكي بمستوى مبابي

وأشاد المدرب الاسباني بمستوى لاعب الفريق كيليان مبابي ، مؤكدا أنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي ، جاء ذلك في تصريحات أدلاها المدرب في منطقة الصحافة بعد فوز الفريق الباريسي بالأمس على حساب نظيره بروسيا دورتموند الألماني ، في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، حيث فاز الفريق العاصمي بالأمس 2-0 ليبدأ بداية مميزة في المجموعة السادسة الملقبة بمجموعة الموت ، التي تضم أيضا كلا من ناديي ميلان الايطالي و نيوكاسل الانجليزي. حيث انتهى اللقاء الاخر بين نيوكاسل وميلان بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو ، واستطاع الفريق الباريسي تصدر المجموعة في أول لقاء .

بداية متأرجحة في الدوري

وبدأ فريق نادي باريس سان جيرمان هذا الموسم في الدوري بشكل غير متوازن و متأرجح ، حيث تعادل الفريق في أول لقائين أمام كلا من لوريان و تولوز على التوالي ، ثم فاز الفريق بمبارتين متتاليتين أمام كلا من لنس و أوليمبيك ليون ، ثم نال الهزيمة على ملعبه حديقة الأمراء ، أمام فريق نادي نيس في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي. وسوف يتحفز الفريق كثيرا بسبب البداية الممتازة في بطولة دوري أبطال أوروبا ، الى نقل هذا الحافز الى بطولة الدوري الفرنسي لاستعادة التوازن في البطولة المحلية من جديد . ويرغب الفريق العاصمي لاستعادة مستواه في الدوري الفرنسي ، حيث أنه حامل لقب البطولة المحلية لاخر موسمين على التوالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search